الرياضة العالمية

هاري كين على بعد هدف واحد لمعادلة رقم روني القياسي في الدوري الإنجليزي

سيخرج هاري كين ليحطم الرقم القياسي المسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضه ضد مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد في المباراة التي ستجمعهما غدًا السبت.

بدأ قائد إنجلترا في الوقوف على قدميه بعد بداية بطيئة نسبيًا للموسم المحلي ويفخر الآن بعشرة أهداف من 25 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22.

جاءت ست من محاولات كين العشر في الدوري الممتاز هذا الموسم بعيدًا عن أرضه، مما جعله يصل إلى 93 هدفًا من 137 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرض منافسيه.

فقط واين روني؛ سجل أهدافًا خارج أرضه أكثر من كين في المسابقة برصيد 94، وستشهد ثنائية في أولد ترافورد أن يصبح رجل توتنهام صاحب الرقم القياسي الجديد في تلك الفئة.

تجاوز كين الرقم القياسي المسجل باسم تييري هنري في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي بلغ 175 هدفًا في الفوز 5-0 على إيفرتون يوم الاثنين، واحتلال اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، المركز السادس في كل الأوقات برصيد 176 هدفًا، بفارق هدف واحد خلف فرانك لامبارد.

ومع ذلك، فإن كين لديه أربعة أهداف فقط باسمه من 16 لقاء سابقًا مع مان يونايتد في جميع المسابقات، اثنان منها جاءا في الفوز 6-1 على ملعب أولد ترافورد الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى