الرياضة العالمية

هاري كين يؤجل مفاوضات تمديد عقده مع توتنهام

أفادت تقارير أن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير أوقف محادثات تمديد التعاقد مع نادي شمال لندن حتى ما بعد كأس العالم.

من المقرر أن يصبح كابتن إنجلترا لاعبًا مجانيًا في صيف عام 2024، وبدأت التكهنات المحيطة بخطوته المهنية التالية تزداد سخونة مرة أخرى.

كان يعتقد في البداية أن كين كان يدفع باتجاه الابتعاد عن توتنهام في عام 2021 ، لكن دانيال ليفي رفض التزحزح عن سعره الذي طلبه المهاجم البالغ 150 مليون جنيه إسترليني.

نتيجة لذلك، استمر كين في إعادة توتنهام إلى دوري أبطال أوروبا بتسجيله 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، لكن فريق أنطونيو كونتي أنهى موسمًا آخر بلا ألقاب.

أعلن بايرن ميونيخ عن اهتمامه بالتعاقد مع كين كبديل لروبرتو ليفاندوفسكي، لكن توتنهام مصمم على الاتفاق على صفقة جديدة مع اللاعب الإنجليزي.

وفقًا لصحيفة إيفنينج ستاندرد، فإن المحادثات بين كين وتوتنهام حول صفقة جديدة لم تبدأ بعد حيث يركز المهاجم تمامًا على مساعيه على أرض الملعب في الوقت الحالي.

ويضيف التقرير أن كين لن يفكر في عقد محادثات حتى ما بعد كأس العالم 2022 ، مع مواجهة إنجلترا مع إيران وويلز والولايات المتحدة في المجموعة الثانية الشهر المقبل.

ومع ذلك، يُعتقد أن توتنهام واثق من إمكانية الاتفاق على صفقة جديدة مع كين، الذي بدأ موسم 2022-23 بشكل ممتاز مع نادي ليليوايتس.

يمتلك قائد فريق الأسود الثلاثة 10 أهداف ليتباهى بها في 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرتفع إجمالي رصيده مع توتنهام إلى 259 هدفًا و61 تمريرة حاسمة في 403 مواجهات في جميع البطولات.

كما أعرب المدير فابيو باراتيتشي عن تفاؤله بشأن فرص النادي في إبقاء كين على الدفاتر، حيث قال للصحافة الشهر الماضي: “نحن واثقون وعلى اتصال دائم، هناك علاقة كبيرة بينه وبين النادي، ونحن متفائلون للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى