الرياضة العالمية

هاري كين يوجه صدمة كبيرة لأحلام مانشستر يونايتد

أكدت تقارير أن هاري كين مستعد لرفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف من أجل البقاء مع توتنهام هوتسبير.

وكافح اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، لإظهار أفضل مستوياته في المراحل الأولى من الموسم لكنه عاد إلى أفضل مستوياته في الأسابيع الأخيرة، حيث سجل 22 هدفا وقدم تسع تمريرات حاسمة في 43 مباراة على مستوى الأندية خلال موسم 2021-22.

كين الذي ارتبط بقوة بمانشستر سيتي في الصيف الماضي؛ يتبقى له عامان فقط في عقده في ملعب توتنهام هوتسبير، وكانت هناك مزاعم بأن مان يونايتد سيطلق عرضا بأموال كبيرة في السوق القادمة.

يعتقد أن مدرب الشياطين الحمر القادم إريك تن هاج ينظر إلى قائد إنجلترا على أنه اللاعب المثالي لقيادة فريقه الجديد في أولد ترافورد.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة ميرور، سيرفض كين الانتقال الصيفي إلى الشياطين الحمر، الذي يواجه فقدان أحد المراكز الأربعة الأولى لصالح توتنهام.

ويزعم التقرير أن المهاجم يستمتع بالحياة تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ويريد أن يبقى أسطورة النادي في توتنهام.

وساهم كين بخمس تمريرات حاسمة في آخر ثلاث مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام لكنه لم يجد الشباك إلا في 12 مناسبة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وبدلا من ذلك، يمكن لمانشستر يونايتد أن يحول انتباهه إلى داروين نونيز لاعب بنفيكا، الذي سجل 32 هدفا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 37 مباراة على مستوى الأندية خلال موسم مثير للإعجاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى