الرياضة العالمية

هاري ماجواير متأكد من الحصول على فرصة جديدة مع مانشستر يونايتد

قال هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد إنه يتفهم موقفه في الفريق، حيث يعاني قلب الدفاع حاليًا من أجل بدايات منتظمة.

كان رافائيل فاران وليزاندرو مارتينيز الخيارين الأول لقلب الدفاع في الفريق لمعظم هذا الموسم، في حين يمكن القول إن لوك شاو وفيكتور ليندلوف يتفوقان أيضًا على ماجواير في الترتيب عندما يتعلق الأمر بالمراكز في منتصف الدفاع.

خاض اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، 15 مباراة مع الشياطين الحمر هذا الموسم، لكنه بدأ أربع مرات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت هناك تكهنات حول مستقبله.

تم ربط أستون فيلا ووست هام يونايتد مع إنجلترا الدولي خلال سوق يناير.

ومع ذلك، فمن المفهوم أن مان يونايتد ليس لديه أي نية للسماح له بالمغادرة هذا الشهر، حيث يريد مدرب الشياطين الحمر إيريك تن هاج إبقاء الفريق متماسكًا.

اعترف ماجواير بأنه محبط لكونه خارج الفريق حاليًا، لكن المدافع واثق من أنه سيحصل على الكثير من كرة القدم في الأشهر المقبلة بسبب المباريات المزدحمة للفريق.

لا يزال مان يونايتد يتنافس في أربع مسابقات، بما في ذلك الكؤوس المحلية والدوري الأوروبي، حيث سيواجه برشلونة في دور خروج المغلوب الشهر المقبل.

وقال ماجواير في تصريحات صحفية: ” أعتقد أن البدلاء طوال موسمنا كانوا مهمين حقا، لقد سجلوا بعض الأهداف الحاسمة، وشارك اللاعبون وكان لهم تأثير كبير في المباراة”.

أضاف: “من الواضح أن الجميع يريدون البدء ويشعر الجميع بخيبة أمل عندما لا يبدأون المباريات، ولكن هذا ما ينبغي أن يكون عليه الأمر لأننا جميعًا لاعبون، وكلنا قادرون على المنافسة، ونريد أن نلعب كرة القدم، ولكن يجب أيضًا أن نكون جاهزين عندما يطلب منا اللعب”.

تابع: “أعتقد أن قائمة المباريات لدينا من الآن وحتى نهاية الموسم لا هوادة فيها، وليس هناك الكثير من الراحة، ولا راحة كبيرة بين المباريات، لذلك أنا متأكد من أنه سيتم استخدام كل اللاعبين”.

في وقت سابق من هذا الشهر، تعهد ماجواير بمواصلة القتال من أجل مكانه في الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى