الرياضة العالمية

هازارد وراموس يتدربان وعودتهما للريال قريبة

استبسر محبو ريال مدريد بالأخبار السارة، التي تحدثت عن المحاولات المكثفة من الثنائي سيرجيو راموس وإيدين هازارد، من أجل اللحاق بمباراة أتالانتا في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

وذكرت الأخبار الواردة اليوم من مدرب عن مشاركة هازارد في التدريب الجماعي.

ووفقاً لما ذكرت صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن الثنائي راموس وهازارد عادا إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد الأربعاء، مشيرة إلى أنهم في حالة استمرارهم على هذا النسق ودون أية مشاكل، سيكونان أقرب للمشاركة مع الملكي ضد أتالانتا في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن زيدان مدرب ريال مدريد، قد يمنح كلاً من راموس وهازارد بعض الدقائق أمام إلتشي السبت المقبل، بالجولة الـ 27 من الدوري الإسباني، تمهيداً للدفع بهما أساسياً ضد أتالانتا في موقعة دوري الأبطال.

وكان فريق ريال مدريد قد تعادل مع أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

من جانب آخر، يتمسك الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يسعى لتخطي عقبة إلتشي وحصد الثلاث نقاط كاملة من هذه المباراة، كدافع معنوي قبل موقعة أتالانتا المهمة.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بالليجا برصيد 54 نقطة، خلف برشلونة الوصيف برصيد 56 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في الصدارة برصيد 59 نقطة قبل مواجهة أتلتيك بيلباو اليوم.

ويرفض زيدان الاستسلام في المنافسة على الدوري الإسباني هذا الموسم، ويحفز لاعبيه من أجل مواصلة القتال على اللقب، الذي توج به المرينجي الموسم الماضي.

كما يتطلع زيدان، إلى أهداف أخرى في دوري أبطال أوروبا، من خلال تخطي عقبة أتالانتا والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والوصول إلى أبعد نقطة أملاً في التتويج باللقب المُحبب له.

وكان زيدان قد قاد ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، مواسم 2016 و2017 و2018 على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى