الرياضة العالمية

هازارد يتسبب في تردد ريال مدريد في ضم هالاند

أكدت تقارير أن ريال مدريد متردد في تلبية مطالب إيرلينج براوت هالاند للتعاقد معه هذا الصيف على الرغم من اهتمامه الشديد بإحضار مهاجم بوروسيا دورتموند إلى البرنابيو.

من المتوقّع أن يغادر النرويجي الدولي دورتموند هذا الصيف، مع شرط جزائي بقيمة 67 مليون جنيه إسترليني في عقده من المقرر أن يصبح نشطًا، ويعتقد حاليًا أن مانشستر سيتي يقود السباق.

زعم تقرير حديث أن السيتي مستعدون لدفع 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا حتى يونيو 2027 لضم اللاعب للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

وبحسب موقع “جول”، يحرص ريال مدريد على المهاجم، لكن النادي متردد في تلبية مطالبه المتعلقة بالأجور، خوفًا من أن يزعج ذلك غرفة تبديل الملابس بالنادي.

يزعم التقرير أن قادة الدوري الإسباني قلقون أيضًا من مشاكل هالاند الأخيرة للإصابة وليسوا مستعدين للوقوع في موقف آخر مشابه للموقف الذي يواجهه إيدن هازارد، الذي عانى من عدد من مشكلات اللياقة البدنية منذ وصوله بأموال كبيرة. الانتقال من تشيلسي.

سجل هالاند 25 هدفًا وقدم ثماني تمريرات حاسمة في 26 مباراة مع دورتموند في هذا الموسم، بينما سجل 82 هدفًا وقدم 23 تمريرة حاسمة في 85 مباراة للنادي بشكل إجمالي منذ وصوله من ريد بول سالزبورغ في يناير 2020.

كان لبرشلونة أيضًا الفضل في الاهتمام بالمهاجم، لكن التكلفة الإجمالية للصفقة قد تصل في النهاية إلى 300 مليون جنيه إسترليني مع الأجور ورسوم الوكيل، مما قد يضطر الفريق الكتالوني على الخروج من السباق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى