الرياضة العالمية

هافرتز يعرض حذاءه وقميصه في مزاد علني لمساعدة المتضررين من الفيضانات في ألمانيا

سيقوم كاي هافرتز بعمل مزاد لبيع حذائه المصمم خصيصًا ليرتديه في مباراة يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أرسنال؛ لمساعدة المتضررين من الفيضانات في غرب ألمانيا.

صمّم هافرتز، مهاجم ألمانيا وتشيلسي، زوجًا مفصلًا من أحذية Nike Phantom التي سيلعب بها في مباراة يوم الأحد في الدوري على استاد الإمارات.

سيقوم اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، بالمزاد العلني لحذائه وأحد قمصان المباريات الموقعة، وستذهب جميع العائدات إلى الصليب الأحمر الألماني.

لقي ما لا يقل عن 58 شخصًا مصرعهم في منطقة شمال الراين وستفاليا بعد هطول أمطار غزيرة على المنطقة، مما ترك ما يقرب من 4000 شخص في أماكن إقامة طارئة.

قال هافرتز: “لقد صُدمت للغاية عندما رأيت الصور لأول مرة، من الصعب فهم ما يجب أن يمر به الناس الآن، لكنني كنت أعلم أنه يجب علي القيام بشيء ما”.

وأضاف: “أنا في وضع متميز للغاية وآمل من خلال بدء هذه الحملة لدعم الصليب الأحمر في ألمانيا أن أتمكن من إلهام الآخرين لتقديم ما في وسعهم للمساعدة”.

وتابع: “من خلال التبرع بالمال، يمكننا مساعدة الصليب الأحمر في ألمانيا في جهود الإغاثة والمساعدة على الأرض للتأكد من وصولها إلى الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليها”.

سيكون حذاء هافرتز وقميصه الموقّع متاحيْن للمزايدة على موقع Charity Stars الإلكتروني، اعتبارًا من السبت 14 أغسطس حتى الاثنين 16 أغسطس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى