الرياضة العالمية

هالاند لا يزال على رأس اهتمامات مانشستر يونايتد الصيفية

يُقال إن مانشستر يونايتد يستعد للانتقال لمهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج براوت هالاند، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا؛ موجود حاليًا على الهامش بسبب مشكلة في مفصل الورك، ولا يُتوقع أن يعود إلى الميدان حتى المراحل الأولى من عام 2022.

ومع ذلك، فإن التكهنات المحيطة بمستقبل اللاعب النرويجي الدولي مستمرة، مع اهتمام أمثال مان يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وبرشلونة وريال مدريد بخدماته.

وفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية؛ يرغب الشياطين الحمر في التعاقد مع هالاند الصيف المقبل ومستعد لدفع مبلغ 75 مليون يورو (63.8 مليون جنيه إسترليني) الشرط الجزائي في عقده.

ارتبط المهاجم بقوة بالانتقال إلى أولد ترافورد خلال الفترة التي قضاها في ريد بول سالزبورج، لكنه ترك الفريق النمساوي في نهاية المطاف إلى دورتموند في يناير 2020.

سجل هالاند 70 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة في 69 مباراة مع دورتموند في جميع المسابقات، بما في ذلك 13 هدفًا وأربع تمريرات حاسمة في عشر مباريات خلال موسم 2021-22.

أعاد مان يونايتد التعاقد مع كريستيانو رونالدو الصيف الماضي، لكن من المتوقّع أن يغادر إدينسون كافاني النادي في انتقال مجاني الصيف المقبل، ليفتح الباب أمام وصول مهاجم آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى