الرياضة العالمية

هالاند يحرم بيلينجهام من العودة للدوري الإنجليزي

أفاد تقرير أن لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام من غير المرجح أن ينتقل إلى أحد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أصبح اللاعب، البالغ من العمر 18 عامًا، والذي ارتبط بالثلاثي الإنجليزي ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، لاعبًا أساسيًا في الفريق الأول في الدوري الألماني منذ انضمامه من نادي الصبا برمنغهام سيتي في عام 2020.

وفقًا لصحيفة “ذا صن”؛ تحرص الأندية الثلاثة على الفوز بتوقيع بيلينجهام العام المقبل، لكن من غير المرجح أن يوقّعه أي مشترٍ محتمل في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2022.

نظرًا لأن مهاجم دورتموند إيرلينج براوت هالاند هو أيضًا هدفٌ للعديد من فرق النخبة في أوروبا؛ فإن النادي الألماني ليس مستعدًا لبيع كلا اللاعبين في فترة الانتقالات نفسها.

سيصبح بند الإفراج عن هالاند، البالغ 68 مليون جنيه إسترليني، ساري المفعول في الصيف المقبل، وبالتالي فإن رحيله أكثر احتمالا عن رحيل بيلينجهام، الذي تزيد قيمته عن مائة مليون جنيه إسترليني.

حقق بيلينجهام، الذي لا يزال أمامه أربع سنوات على انتهاء عقده، بداية مشرقة للموسم الجديد، حيث سجّل هدفيْن وقدّم أربعة تمريرات حاسمة في سبع مباريات في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى