الرياضة الليبية

هجرة لاعب السلة عبدالمؤمن عبود إلى إيطاليا عبر البحر تثير جدلا واسعا

أثار نبأ هجرة عبدالمؤمن عبود، لاعب كرة السلة بالفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي طرابلس، إلى إيطاليا عبر البحر، موجة واسعة من الاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاجأ الوسط الرياضي الليبي بنبأ هجرة عبود إلى إيطاليا، وسط ضجة كبيرة حول الأسباب التي دفعت النجم الليبي لاتخاذ قراراه بالهجرة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد حاليا.

وأعلن العديد من المتابعين عن استيائهم من الأوضاع الرياضية التي دفعت عبود للهجرة، مؤكدين أن عبود غادر بلاده التي عاش وترعرع فيها بعد ما أغلقت أمامه كل الطرق والأمنيات في عودة البلاد إلى سابق عهدها وعودت لعبته المُفضلة إلى نشاطها من جديد فهي مصدر رزقه الوحيد إضافة إلى كونها شغف وعشق لا يمكنه التخلي عنه.

وعلق أحد المتابعين قائلاً: “حقيقة أمر محزن و في هذا الوقت بالذات، كورونا وتوقف الأنشطة الرياضية وكساد اقتصادي، لكن ظروفه ما يعلمها إلا هو وأسأل الله له التوفيق والسعادة”.

بينما أعرب متابعين آخرين عن تنمياتهم للنجم الليبي بالتوفيق في مسيرته القادمة، مؤكدين أنه مثالاً للالتزام والمثابرة

الجدير بالذكر أن “عبود” لاعب كرة سلة متميز داخل وخارج الملعب فهو خريج هندسة ميكانيكية متفوق في دراسته وكان يحلم بأن يُكمل دراسته التي أحبها أيضاً غير أن قدره أرغمه أن يتأخذ هذا القرار الصعب لعله يجد ظالته في بلاد الغربة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى