الرياضة العالمية

هذا الشرط يحدد نهاية العلاقة بين رونالدو ويوفنتوس

يعد التتويج بدوري أبطال أوروبا الشغف المشترك بين إدارة يوفنتوس ونجم الفريق كريستيانو رونالدو، الطامح لتعزيز إنجازاته الفردية عبر بيانكونيري، ووفقا لتقارير إيطالية، فإن اللقب الأوروبي يعد أيضا الرابط الوحيد حاليا بين يوفي ونجمه البرتغالي.

كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن العلاقة بين اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو وناديه يوفنتوس، في الوقت الحالي، ليست في أفضل حالتها، مشيرا إلى أن ما سيعيد هذه العلاقة إلى سابق عهدها هو تتويج السيدة العجوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري.

وقال الموقع، في تقرير له اليوم الأربعاء، إنه في حال انتهاء الموسم الجاري، كسابقه، دون تتويج اليوفي بلقب دوري أبطال أوروبا “الكأس ذات الأذنين”، فإن ذلك سيعتبر بمثابة نهاية العلاقة بين الدون وناديه في الصيف المقبل.

وأشار إلى أن رونالدو انضم إلى صفوف يوفنتوس، في صيف 2018 قادمًا من ريال مدريد، في صفقة بلغت قيمتها 113 مليون يورو، فيما يحصل البرتغالي على 30 مليون يورو راتبا سنويا، وذلك من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا.

ولفت إلى أن اليوفي فشل في الفوز بدوري الأبطال في أول موسم لرونالدو مع الفريق، بعدما ودع البطولة من الدور ربع النهائي عقب الهزيمة أمام أياكس أمستردام الهولندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى