الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”| منتخبنا الوطني لكرة اليد يواجه العراق غدًا بمعسكر تونس

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد تدريباته اليومية في معسكره المغلق بمدينة نابل التونسية استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 26 لكرة اليد 2020 بتونس.

وحرص الطاقم الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني للمنتخب محمد الصغير ومساعده محمد ارحومه ووليد القبلاوي، على إجراء تقسيمة وإعداد مباراة بين عناصر المنتخب الوطني ووضع الخطة فنية ولمسات التكتيكية والتجهيزات الأخيرة قبل انتهاء المعسكر الثاني.

يأتي ذلك، وفقا لما انفردت به “ريميسا”، للتجهيز لخوض منتخبنا لكرة اليد، مباراة ودية أمام نظيره العراقي، غدًا الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية رقم 26 لكرة اليد 2020، والتي ستحتضنها تونس.

يذكر أن فرسان المتوسط، قد توجهوا إلى دولة تونس ببعثة مكونة من 18 لاعباً محلياً، للدخول في معسكر خارجي بمدينة نابل في الفترة من 6 إلى 28 نوفمبر  الجاري، وقد انضم اللاعبون المحترفون إلى معسكر فرسان اليد أمس الثلاثاء.

ويستعد منتخبنا الوطني للمشاركة في البطولة الأفريقية الـ26 لكرة اليد، التي ستقام بتونس خلال الفترة من 16 إلى 26 يناير من العام المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام بمصر خلال العام 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى