الرياضة الليبية

هزيمة ليبيا أمام المغرب في افتتاح بطولة أفريقيا للكرة الطائرة تحت 19 عاماً

انقاد اليوم المنتخب الوطني للكرة الطائرة تحت 19 عاماً إلى الهزيمة من نظيره المغربي، بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد، في أولى مبارياته بالبطولة الأفريقية، والمؤهلة لكأس العالم التي تقام بالمغرب خلال الفترة من 1 إلى 12 سبتمبر المقبل.

حاول المنتخب الوطني العودة في النتيجة، بعدما كان متأخرًا بشوطين، لكنه فقد الشوط الثالث أمام أسود الأطلس لتنتهي المباراة على نتيجة 3 أشواط مقابل شوط.

ويقع المنتخب الوطني للشباب للكرة الطائرة في مجموعة ضمت كلًا من: ليبيا، المغرب، مصر، الجزائر، حيث سيلاقي في الجولة الثانية نظيره المغربي.

يُذكر أن المنتخب الوطني اختتم مؤخراً المعسكر الخارجي التحضيري بتونس، استعدادًا للبطولة الأفريقية للكرة الطائرة تحت 19 سنة، والتي ستقام في مدينة الجديدة المغربية في الفترة من 1 إلى 12 سبتمبر.

خاض منتخبنا آخر مباراة ودية تدريبية أمام المنتخب الجزائري، والتي لعبت لثلاثة أشواط فقط حسب الاتفاق بين المنتخبين.

انتهت المباراة بتفوق المنتخب الجزائري بنتيجة شوطين مقابل شوط، الشوط الأول تفوق منتخبنا بنتيجة 25 \ 18، والشوط الثاني والثالث انتهى بنفس النتيجة 26 \ 24 لصالح الجزائر.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني للكرة الطائرة يقوده الطاقم الفني، المكون من المدرب التونسي عامر النصراوي والليبيين رمزي بوشعالة ويوسف بركه.

زر الذهاب إلى الأعلى