الرياضة الليبية

ملعب شهداء بنينا يفتح أبوابه لاستقبال مباريات الدوري بعد اعتذار الطيران

أكد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، برئاسة عبدالحكيم الشلماني، أن ملعب شهداء بنينا سيفتح أبوابه مجدد لاستقبال مباريات الدوري الليبي الممتاز للموسم الجاري، وذلك بعد الاعتذار الرسمي الذي تقدم به نادي الطيران عما بدر من جماهيره اليوم السبت.

وقال اتحاد الكرة، عبر صفحته الرسمية، إنه بتدخل مباشر من عبدالحكيم الشلماني رئيس الاتحاد تم حل مشكلة قفل ملعب شهداء بنينا ببنغازي وسيعود كما كان ليفتح أبوابه أمام منافسات الدوري الليبي.

وتقدم رئيس الاتحاد الليبي بالشكر والتقدير لكل من رئيس الجمعية العمومية للنادي ورئيس مجلس ادارة نادي الطيران العريق وجماهيره على تجاوبكم وحرصهم ومساهمتهم في إنجاح مباريات المسابقة المحلية .

وكانت الجمعية العمومية وإدارة نادي الطيران بنينا قد تقدمتا باعتذار رسمي عما حدث من مشجعي النادي بقفل ملعب شهداء بنينا أمام فرق الدوري الممتاز اليوم السبتمما تسبب في إرباك لجنة المسابقات العامة للبطولة.

 

 

الجدير بالذكر أن جماهير نادي الطيران المحتجة قد تسببت في منع إقامة مباراتي “الهلال مع الأهلي بنغازي”، و”النصر مع الصداقة” ضمن الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري والتي كان مقررا إقامتهما في ملعب شهداء بنينا مساء اليوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى