الرياضة الليبية

هل “الأهلي طرابلس” قادرٌ على تعويض نتيجة الذهاب؟!

يُواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي “الأهلي طرابلس” تدريباته، بانتظام، في العاصمة المصرية القاهرة؛ استعدادًا لمواجهة الإياب أمام فريق “الاتحاد المنستيري”، ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
ووفق مقاطع الفيديو التي حصلت عليها “ريميسا”؛ فإن اللاعبين على أتمّ الاستعداد البدني والمعنوي لمقارعة “الاتحاد المنستيري” على ملعب الجبل الأخضر ملعب “المقاولون العرب” في الساعة 15:30.
معنويات اللاعبين والتحضير النفسي للمقابلة ومرحلة الإعداد؛ كلها عوامل مهمّة لكسب “معركة” العودة، وتحقيق نتيجة إيجابية تؤمّن العبور للدور المقبل. تحضيرات “الأهلاوية”؛ جاءت بشكل تصاعدي، تحت قيادة المدير الفني التونسي، جلال القادري، الذي يعي جيدًا صعوبة المُهمّة أمام منافس اسمه “الاتحاد”، فرغم أنه عاجز حتى الآن عن تحقيق الفوز في الدوري التونسي؛ إلا ان الاحتياط يبقى واجبًا.
من جهة ثانية، يُجري كامل الفريق والجهاز الفني مسحة طبية لفيروس “كورونا”، قبل المباراة بـ 24 ساعة، وفق اللوائح التي ينصّ عليها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
جدير بالذكر أن “الأهلي طرابلس” قد خسر مواجهة الذهاب أمام “الاتحاد” بهدفيْن دون ردّ، في المباراة التي احتضنها ملعب “مصطفي بن جنات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى