أهم الأخبارالرياضة الليبية

هل تأثر مستوى حسام حسن مع الأهلي طرابلس بعد العروض التي تلقاها للرحيل؟

خسر فريق الأهلي طرابلس لقب الدوري الليبي الممتاز أمام نظيره الاتحاد في المباراة التي جمعتهما، أمس، على ملعب طرابلس الدوري في المباراة النهائية.

وانتهت المباراة بركلات الجزاء الترجيحية بعد أن سيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة، حيث رجحت كفة فريق العميد على الزعيم ليتوج الاتحاد باللقب.

وشهدت المباراة مستوى متواضعًا من جانب حسام حسن مهاجم فريق الأهلي طرابلس المعار إليه من سموحة، حيث لم يشكّل الخطورة المطلوبة على مرمى الاتحاد، بالإضافة الى إهداره ركلة ترجيح كان لها دور كبير في خسارة اللقب.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت انتشار العديد من التقارير عن مستقبل اللاعب ووجهته المقبلة بعد انتهاء الدوري الليبي الممتاز.

وتلقى اللاعب ووكيله العديد من العروض خلال المرحلة الماضية، كما خرج محمد فرج عامر رئيس سموحة نفسه، في العديد من المرات، بتصريحات حول العروض المقدمة لشراء اللاعب.

ويبدو أن هذه العروض كان لها تأثير سلبي واضح على اللاعب حيث شتّتت تركيز اللاعب ولم يعد بالقوة التي ظهر عليها عند بداية انضمامه للفريق.

وظهر تأثير هذه العروض والمحادثات المستمرة عن مستقبله جليًا في مباراة الأمس حيث لم يقدم المستوى المطلوب منه بالإضافة الى إهدار ركلة الجزاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى