الرياضة الليبية

هل تؤدي موجة الطقس السيء بمصر لتأجيل مباراة النصر وبرولين الأوغندي بالكونفيدرالية؟

تضرب المحافظات الساحلية بمصر وخاصة الإسكندرية موجة من الطقس السيء هذه الأيام ومن المحتمل أن تستمر خلال الـ 72 ساعة القادمة في ظل دخول الشريط الساحلي لمصر داخل نطاق إعصار شديد قادم من منخفض جوي بالبحر المتوسط.

وتداول ناشطون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو لإعصار يضرب شواطئ مدينة الإسكندرية اليوم الجمعة، وسط تحذيرات من الجهات المسؤولة في مصر للمواطنين بالتزام منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى خشية التعرض لأي مكروه.

 

 

يشار إلى أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تعسكر حاليا في مدينة الإسكندرية استعدادا لمواجهة فريق برولين الأوغندي يوم الأحد المقبل على ملعب استاد برج العرب.

وتتمنى “ريميسا” السلامة لبعثة ممثل الكرة الليبية في بطولة الكونفيدرالية

وأفادت مصادر من مدينة الإسكندرية بأن الأمطار الغزيرة التي تسقط حاليا على مدينة الإسكندرية والإعصار الذي ضرب شواطئها اليوم أدت إلى إصابة أرضية ملعب استاد برج العرب بأضرار كبيرة وتلف جزء منها وهو ما يحتاج وقت لإصلاحه إضافة إلى تحسن الأحوال الجوية حتى لا تتكرر تلك الأضرار.

 

 

وتشير المصادر إلى أنه في حال عدم تحسن حالة الجو في مصر بشكل عام ومدينة الإسكندرية على وجه التحديد فإن مباراة النصر وبرولين الأوغندي سوف يتم تأجيلها لمدة 24 ساعة أو 48 ساعة لحين تحسن الأجواء وإمكانية إقامة المباراة.

 

 

ومن المقرر أن يواجه “النصر” نظيره برولين الأوغندي، في السابعة مساء يوم الأحد 27 أكتوبر الجاري، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 مكرر بكأس الكونفيدرالية.

الجدير بالذكر أن مصمر تشهد حاليا موجة من الطقس السيء وسقوط أمطار غزيرة على المدن الساحلية وإقليم القاهرة الكبرى مما أدى إلى تعطل الحركة المرورية وشلل تام في بعض المناطق، كما نتج أيضا وفاة بعض الأشخاص بسبب ماس كهربائي وسيول .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى