الرياضة العالمية

هل تعمد مدرب برشلونة إهانة “جريزمان” أمام أتلتيكو مدريد بالليجا؟

اعتبرت الصحافة الفرنسية الصادرة اليوم الأربعاء أن اللاعب الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان، نجم برشلونة الإسباني، تعرض للإهانة عندما شارك لدقائق معدودة قبل نهاية مباراة البارسا وأتلتيكو مدريد أمس في الجولة الـ33 من الليجا.

وتعرض مدرب برشلونة كيكي سيتين للهجوم والانتقادات لأنه لم يمنح جريزمان الوقت الكافي ودفع به في الدقائق الأخيرة من لقاء كبير أمام أتلتيكو.

وقالت إذاعة “مونت كارلو سبورت” الفرنسية “مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بالنسبة لجريزمان أصبحت إهانة”. بدوره قال المدرب سيتين عن جريزمان:”هو لاعب مهم، وصحيح إن إدخاله بهذه الطريقة هو صعب بالنسبة إلى لاعب من هذا المستوى، لكن الظروف هي التي أرغمتني على القيام بذلك”.

 

وتابع:”كان في إمكاني اتخاذ قرار مختلف، عدم إشراكه مثلا، لكنك تأمل دائما في أن يتمكن لاعب مثله من القيام بحركة دقيقة تتيح لك الفوز بالمباراة”، وهو ما لم يحصل.

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 ليخسر برشلونة نقطتين ثمينتين في صراع صدارة الليجا مع ريال مدريد المتصدر، حيث رفع البارسا رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني خلف الريال المتصدر برصيد 71 نقطة ولديه فرصة حقيقة لتوسيع الفارق على القمة عندما يواجه خيتافي غدا الخميس ضمن الجولة الثالثة والثلاثين لعمر الليجا.

يشار إلى أن جريزمان انضم إلى برشلونة في بداية الموسم الجاري 2019 / 2020 قادما من أتلتيكو مدريد  وسجل 14 هدفا في 43 مباراة مع الفريق الكتالوني.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى