الرياضة الليبية

هل تلعب نسور نيجيريا لصالح الفرسان وتحقق الفوز على أولاد جنوب أفريقيا؟

يحل في الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت ليبيا، منتخب نيجيريا ضيفا ثقيلا على نظيره الجنوب أفريقي على ملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج  وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

ويتصدر منتخب نيجيريا المجموعة برصيد 9 نقاط يليه منتخب جنوب أفريقيا في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ويأتي منتخبنا الوطني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط فيما تحل سيشيل في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وسوف تحظى هذه المباراة بمتابعة كبيرة من الجماهير الليبية خاصة وأن مصير فرسان المتوسط متعلق بنتيجة هذه المباراة، ففي حال تعادل أو فوز نسور نيجيريا أمام أولاد جنوب أفريقيا، وفوز منتخبنا الوطني على سيشل فإن ذلك يعني أن منتخب نيجيريا تأهل كأول المجموعة وبالتالي يكون منتخبنا أمام فرصة سانحة للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 على حساب جنوب أفريقيا.

يذكر أن منتخبنا لديه فرصتين من هذه المباراة وهما فوز نيجيريا أو تعادلها ولكن لابد من فوز منتخبنا بمباراتيه أمام السيشل وجنوب أفريقيا، أما في حال فوز جنوب أفريقيا بلقاء اليوم أمام نيجيريا فذلك يعني تأهل جنوب أفريقيا ونيجيريا رسميا إلى “كان 2019” وتوديع فرسان المتوسط للتصفيات.

فهل يقدم منتخب نيجيريا هدية ثمينة لمنتخبنا الوطني اليوم بتعطيل منتخب جنوب أفريقيا على أرضه ووسط جماهيره؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى