الرياضة الليبية

هل تنجح شركة استثمار ليبية إماراتية في تكرار تجربة نادي بيراميدز بالدوري المصري؟

كشفت تقارير صحفية مصرية أن شركة استثمار ليبية إماراتية تدرس بشكل جاد خلال الفترة الحالية شراء أحد أندية الدوري المصري سواء التي تنشط في الدوري الممتاز أو دوري الدرجة الأولى لتبدأ خطة تطوير النادي والعمل على وضعه في مصاف الأندية الكبرى بمصر.

وقالت التقارير إن تلك الشركة تسعى إلى تكرار التجربة التي قام بها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، والذي قام بشراء نادي الأسيوطي الذي يلعب في الدوري المصري الممتاز وغير اسمه إلى نادي بيراميدز وقام بتدعيم النادي بلاعبين محترفين وكذلك جهاز فني برازيلي تمت إقالته واستقدام جهاز فني مصري بقيادة حسام حسن.

من جانبها كشفت مصادر داخل اتحاد كرة القدم المصري أن هناك عدد من أندية الشركات المرشحة للبيع خلال الفترة المقبلة منها نادي مصر المقاصة الذي ينافس في الدوري الممتاز وخاض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، وكذلك ناديي أف سي مصر والكروم اللذان ينافسا في دوري الدرجة الأولى المصري.

وفي حال تم تنفيذ فكرة تكرار تجربة نادي بيراميدز وقيام شركة ليبية إماراتية بشراء نادي مصر فمن المنتظر أن نرى عدد من اللاعبين الليبين في تجراب احتراف جديدة على الملاعب المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى