الرياضة العالمية

هل حسم برشلونة بالفعل صفقة “مارتينيز” من الإنتر ؟

كشفت تقارير صحفية إيطالية في وقت سابق أن نادي برشلونة الإسباني توصل بالفعل إلى اتفاق نهائي مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان وذلك بشأن بنود عقده الشخصي بعد انتقاله للكامب نو.
 

 

وأشارت التقارير  إلى أن برشلونة اتفق مع مارتينيز على التوقيع لخمسة مواسم مقبلة مقابل راتب تصل قيمته إلى 12 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، ولكن صحيفة “سبورت” الإسبانية قالت إن الاتفاق بين الناديين حول إتمام الصفقة لم يتم حتى الآن، رغم  وجود تطورات إيجابية في الساعات الأخيرة الماضية.
 

وأوضحت “سبورت” أن مسؤولي البارسا يصرون على التعاقد مع مارتينيز الذي يمثل أولوية  للنادي الكتالوني في الصيف المقبل، وقد يضطر برشلونة إلى إدخال لاعبين من صفوفه بالإضافة إلى 60 مليون يورو، لضم مارتنينز ولكن النادي الإيطالي يرغب في الحصول على 80 مليون يورو.

 

 

 

أما صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد أشارت إلى أن إنتر ميلان لن يتخلى عن لاوتارو بسهولة وأن المفاوضات الكتالونية مع النادي الإيطالي تزداد صعوبة.

 

وأوضحت أن إنتر ميلان ينتظر حسم صفقة مارتينيز انتظارًا للاتفاق مع بديل له في خط هجوم الفريق. وتابعت أن الإنتر  لا يزال متمسكا بقيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو والتي تقدر بـ 111 مليون يورو.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى