الرياضة العربية

هل غضب محمد صلاح من هدف فيرمينو؟

صوبت سهام النقد نحو النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال الساعات القليلة الماضية، ليس للتراجع الحاد فقط في مستواه بل للغضب العارم الذي انتابه بعد تسجيل فريقه هدف الفوز القاتل في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى، مقطعا مصورا، يظهر خلاله الفرعون المصري غاضبا على دكة البدلاء ويضرب بشيء ما الكرسي بجواره، أثناء فرحة زملائه بهدف الفوز في شباك النادي الباريسي بالمباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء.

واقتنص عملاق الميرسيسايد، فوزا ثمينا على حساب البي إس جي، في المباراة التي استضافها ملعب “انفيلد”، ضمن مواجهات دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأوروبي.

غضب “صلاح” الذي ظهر جليا أمام شاشات التلفاز، فسره البعض بأنه جلد اللاعب لذاته بسبب تذبذب مستواه فى الآونة الأخيرة، وليس انزعاجه من تهديف زميله البرازيلي.

في المقابل، انبرى أسطورة الكرة الإنجليزية، جاري لينيكير، مقدم الاستديو التحليلي للمباراة بقناة “سكاي سبورتس” البريطانية، للرد على الانتقادات الموجهة للفرعون المصري، بعدما قام بعرض فيديو قصير يوضح احتفال محمد صلاح بالهدف، حيث ظهر نجم المنتخب المصري على مقاعد البدلاء ،وهو يرفع يديه لأعلى فرحا بهدف فريقه الثالث، تزامنا مع فرحة مدربه الألماني، يورجن كلوب.

يذكر أن محمد صلاح الذي حصد الموسم الماضي، جائزتي أفضل لاعب في البريميرليج وهداف الدوري الإنجليزي أيضا، قد شارك في المباراة من البداية حتى الدقيقة 83، وسجل هدفا وتم إلغاؤه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى