الرياضة العربية

هل وقع “الهوني” على رغبة انتقاله من الترجي إلى الزمالك؟

ارتبط اسم محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني، نجم الترجي التونسي بالانتقال إلى أحد  قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك إلى جانب بيراميدز، خاصة في ظل الأداء المتميز الذي يقدمه لاعبنا مع الفريق التونسي بجميع البطولات.

وأكد معين الشعباني مدرب الترجي، أن الهوني “لاعب مميز” ويتمتع بقدرات كبيرة وأنه لا يرغب في التفريط به لأحد الأندية المصرية، خاصة وأن اللاعب عقده مستمر مع الفريق. ولكن تصريحات الشعباني لم تكن كافية لتغلق الباب أمام التقارير في الصحافة المصرية عن اقتراب الهوني من الرحيل عن الفريق التونسي.

 

صحيفة ” الوطن سبورت” المصرية، قالت صباح اليوم الثلاثاء، إن مجلس إدارة نادي الزمالك تتفاوض بشكل رسمي مع نادي الترجي التونسي، من أجل ضم “الهوني” خاصة في ظل إعجاب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض الشديد به.

 

ونقلت الصحيفة عن مصدر داخل نادي الزمالك قوله، إن حمدو الهوني “وقع على رغبة من أجل الانتقال للزمالك”، وإن مسئولي الترجي يريدون ضم الأنجولي أري بابل، الذي أنهى الزمالك التعاقد معه بشكل نهائي. وأضاف أنه من المحتمل  أن تكون هناك صفقة تبادلية ينتقل من خلالها بابل للترجي مقابل رحيل محترفنا للقلعة البيضاء.
 

وفي المقابل، نقلت “العين الرياضية” الإماراتية، عن مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك قوله، إن الأنباء التي ترددت عن توصل الزمالك لاتفاق بشأن لاعب الوسط الليبي حمدو الهوني، يحصل بمقتضاه الترجي على الأنجولي آري بابل، غير صحيحة.

 

وأضاف المصدر وفقا للتقرير : “الزمالك حسم صفقة بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي السابق، ووقع اللاعب على العقود بالفعل، ومن المنتظر أن يصل إلى القاهرة خلال الأيام القادمة للخضوع للكشف الطبي والحصول على مقدم التعاقد”. وتابع: “الزمالك لم يضم بابل لاستخدامه في صفقة تبادلية مع الهوني، خاصة وأن اللاعب انضم للزمالك في صفقة انتقال حر”.

 

وأكد أن الزمالك لو أراد ضم الهوني، فيمكنه استخدام الشرط الجزائي في عقده مع ناديه التونسي، دون الرجوع لإدارة الترجي، أو أن يلجأ الزمالك للطرق الشرعية وشراء اللاعب من ناديه.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى