الرياضة العالمية

هل يسمح نابولي برحيل ميليك وكوليبالي في الصيف المقبل؟

كشفت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة عن ارتباط ثنائي نادي نابولي الإيطالي أركاديوز ميليك وكاليدو كوليبالي بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة مع اهتمام أندية أوروبية كبرى بضم اللاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل.

ولكن كريستيانو جينتولي، المدير الرياضي لنابولي،  حسم الجدل بشأن موقف فريق الجنوب من رحيل الثنائي.

وارتبط اسم ميليك الذي ينتهي عقده في صيف العام المقبل، برحيل محتمل في ظل رغبة أندية عديدة مثل يوفنتوس، وإيه سي ميلان وأرسنال، بضمه. كما ارتبط كوليبالي بأندية مثل مانشستر يونايتد، وليفربول وباريس سان جيرمان.

ونقلت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” عن جينتولي قوله : “نرغب في إعادة التفاوض مع ميليك، لذلك نحن نتحدث مع وكلائه، الهدف هو حل الوضع بطريقة أو بأخرى، إذا لم يرغب في البقاء فليذهب لسوق الانتقالات”. وأضاف: “نابولي سيمضي قدمًا مع ميليك أو دونه”.

وعن كوليبالي، قال المدير الرياضي  لنابولي: “كاليدو لاعب رائع ولديه عقد طويل معنا”. وأضاف: “إذا كان علينا أن نبيعه، يمكن للنادي أن يطلب مبلغًا كبيرًا، لاعب مثل هذا لا يمكن تغيير قيمته حتى في الأزمات، لذلك نحن لن نوافق على تقليل تقييمنا”.

يشار  إلى أن نابولي سيستأنف منافسات الدوري الإيطالي في 23 يونيو الجاري عندما يواجه هيلاس فيرونا في أول مباراة بعد عودة الكالتشيو بعد توقف طويل بسبب أزمة فيروس كورونا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى