الرياضة العالمية

هل يصنع لاتسيو “صلاح الجديد” في الكالتشيو؟

كشفت تقارير صحفية إيطالية وإنجليزية عن رغبة نادي لاتسيو الإيطالي الذي يلعب في السيريا آيه، في التعاقد مع اللاعب الشاب  المصري ” رمضان صبحي”  لاعب هدرسفيلد الإنجليزي.

وقال موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي نقلا عن صحيفة “كورييري ديللو سبورت” إن لاتسيو يراقب وضع صبحي في الفريق الإنجليزي خاصة وأن اللاعب لم يشارك مع  هدرسلفيد إلا في 45 دقيقة  فقط طوال الموسم. ويريد الفريق الإيطالي ضم الموهبة المصرية “صبحي” في يناير المقبل أو في يونيو القادم.

وأضاف الموقع أن لاتسيو يرى أن صبحي (21 عاما) هو خليفة الدولي المصري “محمد صلاح” لاعب ليفربول الإنجليزي. وأشار “كالتيشو ميركاتو” إلى أن الصحيفة نقلت الخبر عن مصادر إنجليزية. وقد يرحل صبحي عن فريقه الحالي في يناير المقبل على سبيل الإعارة أو البيع بشكل نهائي.

ونشأ صبحي الذي يتمتع بمهارات فنية عالية في النادي الأهلي القاهري ثم خرج إلى ستوك سيتي الإنجليزي ليظهر في 24 مباراة مع الفريق ويسجل هدفين. وانتقل بعدها إلى هدرسفليد وظهر في 3 مباريات فقط خلال 45 دقيقة.

ويحتل لاتسيو الإيطالي المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 25 نقطة.  وفي حال نجحت الصفقة، فهل سينجح الفريق الإيطالي في صنع “صلاح جديد” ويقدمه إلى العالم مثلما كانت البداية الفعلية لصلاح على ملاعب الكالتشيو مع فيورنتينا ثم روما قبل أن ينتقل إلى ليفربول الإنجليزي؟.

يذكر أن  صبحي الذي يطلق عليه في مصر  لقب “رمضونا” تيمنا بالأسطورة الأرجنتينية مارادونا، قد انتقل في بداية الموسم إلى هدرسفيلد قادماً من صفوف ستوك سيتي بعد هبوط الأخير لدوري الدرجة الأولى  في انجلترا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى