الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

هل ينتقل حمدو الهوني إلى الأهلي المصري في الصيف؟

يسعى الأهلي المصري لعقد صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعم صفوفه للعودة من جديد للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي فقده في النسخة الأخيرة لصالح الوداد المغربي.

وأجرى الأهلي المصري عدة تغييرات مؤخرًا، أبرزها إسناد المهمة الفنية للفريق الأول للبرتغالي ريكاردو سواريش بدلًا من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي توج بلقبين لدوري الأبطال وبرونزيتين بكأس العالم للأندية.

ومن ضمن الأهداف المرشحة لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، النجم الليبي حمدو الهوني المحترف ضمن صفوف فريق الترجي التونسي.

ويرتبط الهوني بعقد مع الترجي لشهر يوليو المقبل، أي أن اللاعب من حقه التفاوض والتوقيع لأي فريق في يناير المقبل، أما في حال رغبة الفريق المصري في ضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، فعليه الاتفاق مع ناديه التونسي.

وعلم موقع “ريميسا” من مصادره، أن الترجي الرياضي التونسي لن يفرط في خدمات حمدو الهوني في الانتقالات الجارية بطلب من المدرب نبيل معلول، الذي يفضل بقاءه حاليًا.

ويرصد موقع “ريميسا” في السطور التالية، الأسباب التي قد تقرب الدولي الليبي من الانتقال للعملاق المصري في الصيف:

  • كان لاعب المنتخب الوطني بالفعل على رادار الأهلي المصري خلال الفترة الماضية، وسبق أن جس النبض بأن التعاقد معه منذ فترة ولكن لم ينجح الأمر.

  • السبب الثاني الذي قد يكون مهمًا هو أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للأهلي، يعلم جيدًا قدرات الهوني الفنية، حيث سبق أن أشرف على تدريبه عندما لعب في البرتغال، بالإضافة إلى أن وكيل اللاعب هو نفسه وكيل المدرب البرتغالي في الأهلي، وهو ما قد يسهل مهمة انتقاله للدوري المصري من بوابة الأحمر.

  • السبب الثالث أن الأهلي يسعى لتعزيز الخطوط الأمامية بمحترفين مميزين خلال الفترة المقبلة، بعدما استقر على رحيل 3 لاعبين أجانب من قائمته، وهم بدر بانون لويس ميكسيوني وبيرسي تاو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى