الرياضة العالمية

هل ينجح كوادرادو في ترويض لعنة قميص نيدفيد مع يوفنتوس

في حين أن معظم الناس يرفضون أي حديث يتعلق باللعنات؛فإن بعض الأشخاص الأكثر يؤمنون بالخرافات قد يؤمنون بوجودها، وينطبق الشيء نفسه على مشجعي كرة القدم.

وفقًا لتقارير؛ يعتبر عددٌ كبيرٌ من المشجعين والمراقبين بعض الأرقام في الأندية الكبيرة مصحوبة بلعنة حيث تؤثر على من يرتديها، خاصةً أنهم لم يتمكنوا من تحقيق النجاح خلال فتراتهم في السنوات الماضية، بعد أن شهدت فتراتٍ رائعةً مع لاعبين مميزين في الماضين.

وتشمل القائمة القمصان رقم 9 لكلٍّ من ميلان وأتلتيكو مدريد، ورقم 7 في إنتر ومانشستر يونايتد، بالإضافة إلى رقم 10 في فيورنتينا.

من ضمن هذه القائمة رقم 11 ليوفنتوس، والذي لم يجد المجد بعد منذ اعتزال بافيل نيدفيد في عام 2009.

وارتدى القميص فيما بعد أماوري وباولو دي سيجلي وكينجسلي كومان وهرنانيس وأخيراً دوجلاس كوستا.

لسوء الحظ بالنسبة للرجال المذكورين أعلاه؛ لم يتمكن أي منهم من تحقيق النجاح في تورينو، حيث انتهى الأمر بنسيانهم أو رحيلهم على أقل تقدير.

وبعد ست سنوات في النادي؛ من المقرر أن يجرب خوان كوادرادو حظه مع الرقم 11، بعد وضع الرقمين 7 و 16 على ظهره خلال فترة وجوده باللونين الأبيض والأسود.

على الرغم من بلوغه سن 33 عامًا؛ فقد قدّم الكولومبي أفضل موسم له مع النادي حتى الآن في 2020/21، حيث قدم الكثير من التمريرات الحاسمة لزملائه، بالإضافة إلى تقديم أداء بطولي في الفوز الحاسم على إنتر في أواخر الموسم.

فهل يستطيع كوادرادو تكرار موسمه الرائع برقم فريقه الجديد؟ أم ستنتصر اللعنة مرة أخرى؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى