الرياضة العالمية

هل ينجح ليفربول في إقناع “صلاح وماني” بالبقاء أم سيرحلان للدوري الإسباني؟

حقق المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، أبرز الألقاب الممكنة مع ليفربول الإنجليزي وكان آخرها الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب الريدز لـ30 عاما عن منصات التتويج بالبريميرليج.

كما حصد اللاعبان بطولات دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية. وكشفت تقارير أن اللاعبين قد يرغبان في الرحيل عن “أنفيلد” معقل ليفربول لتحقيق إنجازات أخرى مع أندية أوروبية مثل ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا.
وقالت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، اليوم السبت، إن إدارة ليفربول سوف تبدأ محادثاتها مع الثنائي صلاح و ماني، من أجل إقناعهما بالبقاء في صفوف الريدز خلال الفترة المقبلة.

ونقلت الصحيفة عن دنكان كاسلز، خبير الانتقالات، قوله: “ليفربول يدرك أن صلاح وماني يطمحان للعب في فرق مثل برشلونة أو ريال مدريد في مرحلة ما من حياتهما المهنية”. وأضاف: “بلغ اللاعبان 28 عامًا وفي هذه السن يعتبران في ذروة مسيرتهما، لذلك تريد إدارة ليفربول التحدث إليهما لمعرفة ما إذا كانت هناك رغبة حقيقية لهما في مغادرة النادي في المستقبل القريب أم لا”.

وتابع: “ليفربول إستراتيجي للغاية، لذا ستكون هناك محادثات مع اللاعبين الأساسيين لمعرفة ما إذا كانوا يرون أنفسهم في مكان آخر، أو يرغبون في البقاء داخل النادي”.

يشار إلى أن ليفربول توج بلقب البريميرليج برصيد 86 نقطة بعدما فاز على كريستال بالاس 4/ 0 فيما خسر مانشستر سيتي، حامل اللقب السابق بهدفين مقابل هدف أمام تشيلسي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى