الرياضة العالمية

هيجواين يعتذر عن تصرفاته أمام يوفنتوس

نشر النجم الأرجنتيني جوزنالو هيجواين، مهاجم ميلان الإيطالي، اعتذارا على صفحته الرسمية على انستجرام، بعد طرده أمام يوفنتوس،خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس في قمة الجولة الـ12 من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

وظهر  هيجواين  وهو غاضب بشدة بعد حصوله على إنذار نتيجة  الاحتكاك مع المدافع المغربي، مهدي بن عطية، ليحصل على بطاقة صفراء أخرى للاحتجاج والطرد في الدقيقة 83. وقال هيجواين: ” أود الاعتذار لزملائي والجماهير والجميع  على تصرفي في مباراة أمس”.. وأضاف: “أتحمل المسئولية عما حدث”.

ونقلت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية تصريحات هيجواين بعد المباراة قال فيها: “حدث هذا عندما تأخرنا في النتيجة وبعد إهداري ركلة جزاء ونحن بشر ولسنا مثل الروبوت لكن لا أريد تبرير تصرفاتي”. وأوضح أنه شخص عاطفي لا يمكنه السيطرة على نفسه أحيانا ولكنه أقر بأنه لم يفعل الشيء الصحيح خلال المباراة.

ويأتي غضب هيجواين بعدما أهدر ضربة جزاء للميلان حينما كان اليوفنتوس متقدما بهدف. كما أن بيبيتا كان ينتظر بفارع الصبر المباراة ليثبت لفريقه السابق اليوفنتوس، أنه يستحق اللعب ضمن صفوفه وأنه لم يكن ينبغي التخلي عنه بهذه الطريقة بعد التعاقد مع البرتغالي كرستيانو رونالدو. ولكن الأمور لم تسر على مايرام وفازت السيدة العجوز بهدفين مقابل لاشيء وقد يتعرض هيجواين للإيقاف بسبب تصرفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى