الرياضة العالمية

هيجوايين يشن هجومًا حادًا على منتقديه ويعلن انتهاء علاقته بمنتخب الأرجنتين

أعلن الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، مهاجم تشيلسي الإنجليزي المعار من يوفنتوس الإيطالي، اعتزاله كرة القدم على المستوى الدولي، معتبرا أن علاقته بمنتخب التانجو قد انتهت بالفعل.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لنهائيات كوبا أمريكا 2019 التي تستضيفها البرازيل منتصف العام الحالي، ولكن المهاجم المخضرم لم يعد من بين اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب ليونيل سكالوني.

وقال هيجوايين في تصريحات لقناة “فوكس سبورتس”: “علاقتي بالمنتخب الوطني طبيعية، ولكنني أشاهدها من الخارج، أعتقد أن علاقتي بالمنتخب انتهت بالفعل”، وأضاف: “بعد التفكير في الأمر بعمق، فمرحلتي مع المنتخب انتهت، الآن أريد الاستمتاع بعائلتي”.

وشن المهاجم الأرجنتيني هجوما حادا على منتقديه قائلا: “لقبونا بالفاشلين لأننا وصلنا إلى 3 نهائيات متتالية دون أن ننجح في الفوز بها، منها الوصول إلى نهائي كأس العالم، وهو أمر استثنائي”.

وواصل: “الكثيرون يتمتعون بانتقاد غيرهم بدلا من تشجيعهم، وهذه هي الطريقة التي يتعاملون بها مع اللاعبين الحاليين، هم طلبوا التجديد ثم بعد شهر هم يهاجمون اللاعبين”.

وأتم: “رأيت عائلتي تعاني من الأمور التي تُقال عني، الناس يتحدثون عن اللاعبين دون التفكير في كونهم كائنات بشرية مثلهم ولا يضعون أنفسهم بدلا منهم، وقد عانيت لـ15 عاما من هذا الأمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى