الرياضة العربية

وأخيراً.. حمدو الهوني يعود لأجواء المباريات مع الترجي التونسي

حقق الترجي الرياضي التونسي الفوز على مضيفه الشبيبة الرياضية القيروانية بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب حمدة العواني بالقيروان، ضمن الجولة السادسة المؤجلة من مرحلة ذهاب الدوري التونسي لكرة القدم.

وجاءت أهداف شيخ الأندية التونسية عن طريق كلّ من نسيم خليفة في الدقيقة 60 والإيفواري ويليام توغي، مطلع الدقيقة 72، وأنيس البدري في الدقيقة 76.

وكان الشوط الأول قد انتهى على نتيجة التعادل السلبي 0-0، رغم السيطرة المطلقة التي فرضها أبناء المدير الفني معين الشعباني إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من إنهاء هذا الشوط بالتعادل.

ومع القيام ببعض التغييرات على التشكيلة الأساسية لنادي الدم والذهب استطاع زملاء طه ياسين الخنيسي أن يظفروا بالنقاط الثلاث، وتحقيق فوز عريض استقر على ثلاثية نظيفة في شباك أبناء عاصمة الأغالبة.

وللإشارة، فقد عرفت تشكيلة الترجي التونسي عودة محترفنا حمدو الهوني للمشاركة، بعد أن غاب لأكثر من شهر عن تشكيلة الأحمر والأصفر بسبب الإصابة، حيث أخذ مكان زميله الإيفواري ويليام توغي في الدقيقة 78 من الشوط الثاني.

وبهذا الفوز عزز الترجي التونسي صدارته للدوري التونسي بوصوله للنقطة 34 وبفارق مريح عن أقرب ملاحقيه الساحلي والنادي الصفاقسي، فيما تجمد رصيد الشبيبة الرياضية القيروانية عند نقطتين في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى