الرياضة الليبية

واحدة محلية والأخرى أفريقية.. دا كوستا يستقر على قائمتين للاعبي الاتحاد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة البرتغالي دا كوستا ومساعديه محمد الحمروني ومحمد المولدي اختيار أسماء لخوض المنافسات الأفريقية فيما تم اختيار بعض الأسماء لأجل خوض المنافسات المحلية، وذلك في ظل سعي الجهاز الفني للاحتفاظ بكل اللاعبين.

يأتي ذلك في ظل عدم انتظام بعض اللاعبين بشكل مبكر في التدريبات، وفي ظل معاناة بعض اللاعبين من الإصابة وهو ما دعا الجهاز الفني لاتخاذ قرار تسجيل بعض اللاعبين للقائمة المحلية، على أن تبقى فرصة ضمهم للقائمة الأفريقية قائمة وهو ما ستحدده نتائج الاتحاد في المباريات الإقصائية وصولا إلى دوري المجموعات .

وبحسب الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد، فإن المدرب البرتغالي دا كوستا يمارس مهامه في ظروف مريحة ومناسبة بعد منحه كامل الصلاحيات في اختيار القائمة وتوفير كل متطلبات التدريب من أدوات ومعدات وتغذية.

هذا وتتواصل تدريبات الفريق بداية الأسبوع القادم بفترتين بهدف زيادة جرعة الاستعداد البدني بما يمكن اللاعبين من تطبيق الخطط الفنية والتكتيكية التي سينتهجها المدرب.

وتجرى التدريبات وفق الخطة التي وضعها الطاقم الفني بقيادة البرتغالي دا كوستا، وسط متابعة من إدارة النادي التي تحرص على تهيئة كل الظروف أمام استعدادات الفريق، حرصا منها على إعداد فريق جيد قادر على خوض المنافسات الأفريقية بجدارة.

ويعمل الطاقم الفني للاتحاد الذي يقوده دا كوستا البرتغالي، على رفع وتيرة الاستعداد نظرا لقصر المدة التي تفصل الفريق عن خوض منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى