الرياضة العالمية

“واندا” تهاجم إدارة إنتر ميلان مجددًا بعد استبعاد إيكاردي

جددت واندا نارا، وكيلة أعمال وزوجة النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم نادي إنتر ميلان، هجومها على إدارة الإنتر  خاصة بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام لاتسيو، أمس الأحد، بهدف نظيف في الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي الممتاز.  

وجاء هجوم واندا على إدارة الإنتر تحديدا بسبب استبعاد إيكاردي من المباراة من قبل المدرب لوتشيانو سباليتي.

وقالت واندا: “إيكاردي جاهز، وقرار مشاركته في المباريات يعود للمدرب”. وأضافت “الجميع ينتقده، لكن لم يسمع أحد وجهة نظره، هو لم يتحدث بعد عن موقفه”.

وأشارت وكيلة اللاعب وزوجته إلى أن إيكاردي كان يرغب في المشاركة بالفعل خاصة بعد عودته للتدريبات عقب غياب استمر 6 أسابيع.

 

 

واعتادت واندا على مهاجمة الإنتر منذ نهاية العام الماضي وتحديدا مع بداية الحديث عن قيمة تجديد إيكاري للنيروأتزوري. ويرفض الإنتر قيمة 10 ملايين يورو لاستمرار الأرجنتيني في السان سيرو وهو ما تصر عليه واندا مما دفع النادي لتجريد اللاعب من شارة القيادة.

وحملت بعض الجماهير سباليتي مسئولية الخسارة أمام لاتسيو وخاصة بسبب القرار باستبعاد إيكاردي في مباراة هامة. ولكن سباليتي، قال بعد المباراة، “الناس تقول أننا نخسر مباريات بدون إيكاردي، لكن الفريق لم يتأهل لدوري أبطال أوروبا لسنوات حتى عندما يبدأ إيكاردي”. وأضاف: “هناك عدد قليل من اللاعبين يصنعون فرقًا حقيقيًا، ميسي هو واحد من هؤلاء، إيكاردي ليس منهم”.

وتسببت خسارة الإنتر في تجميد رصيده عند 53 نقطة، في المركز الثالث. وكان الإنتر يحتاج للفوز ليرفع الفارق إلى 5 نقاط مع غريمه إيه سي  ميلان الذي يحتل المركز الرابع برصيد 51 نقطة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى