ريميسا لايت

“وحش يوفنتوس”.. رونالدو أسرع لاعب في الكالتشيو

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، هو أسرع لاعب في الدوري الإيطالي، وذلك بعد مرور جولتين فقط من بداية المسابقة.

وتحت عنوان  “رونالدو السرعة والغضب.. كريستيانو لا يصدق في عمر الـ34″، قالت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، إن صاروخ ماديرا هو أسرع مهاجم في الدوري الإيطالي، حيث تبلغ سرعته 34 كم / الساعة في أول جولتين من الكالتشيو، مضيفة: “هكذا يبدأ وحش يوفنتوس موسمه”. 

وحصد النجم البرتغالي، الاثنين الماضي، جائزة أفضل لاعب في البرتغال لعام 2019، متفوقا على منافسيه الأربعة، روبين نيفيس لاعب ولفرهامبتون، وجواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد، وبرناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي، وبرونو فرنانديز صانع ألعاب سبورتينغ لشبونة.

وتألق صاحب الـ34 عاما، بشكل لافت في الموسم الماضي، وقاد فريقه يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، كما قاد منتخب بلده للفوز بالنسخة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ودخل رونالدو، المتوج خمس مرات بالكرة الذهبية، القائمة المختصرة للمرشحين لنيل جائزة “الأفضل”، التي سيقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم في الـ23 من الشهر الجاري، لأفضل لاعب لعام 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى