الرياضة العالمية

وريث ميسي يغيب عن مباراتي إشبيلية وبايرن ميونيخ

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن أنسو فاتي رقم 10 الجديد في برشلونة لن يعود للفريق أمام إشبيلية أو بايرن ميونيخ، وأن تاريخ عودة الشاب الأكثر احتمالاً هو ضد غرناطة في 19 سبتمبر.

منذ إصابته أمام ريال بيتيس قبل نحو عام؛ تعافى الشاب الرائع، ولم يذكر التشخيص الأولي فترة تعافي مدتها عام، ومع ذلك أدت سلسلة من العمليات الجراحية المؤسفة غير الناجحة إلى تأخير عودته إلى لياقته.

ومع ذلك، فقد أظهر تعافيه علامات إيجابية في الشهر الماضي، وعودة الشاب المرتقبة أثارت حماسة المعجبين، حيث أشارت اللمحات التي أظهرها قبل إصابته إلى شيء مميز.

ومن المتوقع أن تكون عودته دفعة قوية لخط هجوم برشلونة، بعد التخلي عن ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان في نفس النافذة، وجد الكتالونيين فجأة خيارات هزيلة على مقاعد البدلاء.

بصرف النظر عن مارتن برايثوايت والتعاقد الجديد لوك دي يونج؛ فإن ممفيس ديباي ويوسف دمير وعثمان ديمبيلي المصاب فقط هم من يقدمون خيارات واقعية.

ومع ذلك، يمكن أن يكون فاتي لاعبًا أساسيًا في الفريق إذا استعاد لياقته الكاملة، ولن تكون الرحلة إلى 100٪ سهلة ولكن يجب أن تكون حذرة وبطيئة.

لا يريد برشلونة الإسراع في شفاء الشاب، لأنهم لا يستطيعون تحمل خسارته للإصابة مرة أخرى، ومع ذلك، فإن النهج الحذر هو أفضل طريقة للمضي قدمًا.

موهبة لاماسيا ورث القميص الشهير رقم 10 بعد ليونيل ميسي، وإن الضغط الهائل على كتفيه عند عودته من إصابة كانت تهدد حياته المهنية يُظهر العقلية ذات المستوى العالي للإسباني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى