الرياضة العالمية

طائرة بعثة ريال مدريد تنجو من الاصطدام بطائرة أخرى في الجو

وصلت الطائرة التي تحمل لاعبي وبعثة فريق ريال مدريد الى فالنسيا، بعد رحلة كادت أن تنتهي بفاجعة، ونجت طائرة بعثة ريال مدريد من موت محقق.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن بعثة ريال مدريد كانت على وشك الهلاك بسبب حادث تصادم جوي مُخيف، وذلك على متن الطائرة المتجهة إلى فالنسيا، وأضافت ماركا، اليوم كان سيحدث تصادم مخيف بين طائرة ريال مدريد وطائرة تجارية أخرى، بدا الأمر مخيفًا ولكن كل شيء بخير، ووصلت الطائرة بسلام في نهاية الأمر.
ويحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق ليفانتي، مساء اليوم الأحد، على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي.

وبدأ ريال مدريد موسم الليجا بداية مثالية، بعدما حقق الفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف، كان من نصيب النجم الفرنسي كريم بنزيما هدفان.

ويفتقد ريال مدريد في مباراة الليلة لخدمات عدد من اللاعبين بداعي الإصابة، وعلى رأسهم البرازيلي مارسيلو، الألماني توني كروس، والظهير الأيسر فيرلاند ميندي، وداني سيبايوس والمهاجم ماريانو دياز، بالإضافة للنجم الكرواتي لوكا مودريتش.

وفى المقابل، يسعى الظهير الأيمن داني كارفخال للمشاركة في مباراة اليوم، بعدما ابتعد عن المشاركة مع الملكي منذ عدة أشهر بداعي الإصابة، وذلك بعد مشاركته في تدريبات الريال الأخيرة خلال الأيام الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى