الرياضة العالمية

وفاة لاعب أتالانتا بعد إصابته بسكتة دماغية أثناء التدريبات المنزلية

أفادت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية أن لاعب نادي أتالانتا الشاب، أندريا رينالدي، اليوم الاثنين، بعد إصابته بسكتة دماغية أثناء التدريبات المنزلية.

 

وأضافت أن الحالة  الصحية للاعب البالغ من العمر 19 عاما، تدهورت بعد إصابته يوم الجمعة الماضي بتمدد في الأوعية الدموية في الرأس، خلال جلسة تدريب قام بها في منزله، وتم نقله على الفور إلى المستشفى، الذي لفظ فيه أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الاثنين.

 

وقال أتالانتا في بيان نشره على موقعه الرسمي، إن أنطونيو بيركاسى، رئيس النادي، وجميع عائلة الفريق، يشعرون بآلام كبيرة لوفاة أندر⁹يا رينالدي. وانتقل رينالدي، من أتالانتا إلى ليجنانو على سبيل الإعارة، وكان يطلق عليه البعض “الفتى الذهبي والمثالي في الحياة واللعب”.

 

وقال جيوفاني مونافي، رئيس ليجنانو: “عندما جاء أندريا للتدريب، جاء أولا ليحيي ويعيش. هذه ذكرى سأحملها في قلبي. ولد استثنائيًا مثاليًا للجميع. بالنيابة عن النادي، أُعرب عن خالص تعازيّ لعائلته. نحن على يقين من أن أندريا، سيكون محاربًا، كما كان في وسط الملعب من أجل فرحة جماهير ليجنانو”.

 

 

يشار إلى أن رينالدي نشأ في أكاديمية نادي أتلانتا، حيث لعب منذ أن كان عمره 13 عاما، وساعد فريق تحت 17 عاما في التتويج بلقب الدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي، قبل أن تتم تمت إعارته إلى صفوف نادي ليجنانو المنافس في دوري الدرجة الرابعة الإيطالي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى