الرياضة العربية

وفاة مدرب مصري متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، وفاة محمد عبده، مدرب حراس المرمى بنادي بدر الرياضي، إثر إصابته مؤخرا بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ونعى الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، مدرب حراس المرمى في نادي بدر الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة المصري، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وقال الاتحاد في نعيه: “ينعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والعاملون بالاتحاد وفروعه الكابتن محمد عبده مدرب حراس المرمى بنادي بدر الرياضي الذي وافته المنية اليوم متأثرا بإصابته بفيروس كورونا سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته وذويه الصبر الجميل ويحفظ كل الرياضيين والشعب المصري من كل سوء .. و “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلن اليوم الثلاثاء، تفاصيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا لأحد العاملين بالنادي، موضحا أن حالة الوفاة لمهندس مسؤول الزراعة بالنادي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، لافتا إلى أن المهندس أصيب قبل نحو أسبوعين وبناء عليه تم منعه وأي من العاملين بقطاع الزراعة من دخول النادي لمنع انتشار العدوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى