الرياضة الليبية

وفد اتحاد الكرة يبحث مع عميد بلدية الغريفة ترتيبات اجتماع المكتب التنفيذي

قام وفد من الاتحاد الليبى لكرة القدم برئاسة حسين الحبيب وضؤ عبد الله عضو المكتب التنفيذى بزيارة لبلدية الغريفة ألتقوا خلالها بعميد البلدية عبدالستار السنوسى بحضور مدير مكتب الرياضة بالبلدية ورئيس الاتحاد الفرعى بالمنطقة الجنوبية ونائبه.

كما حضر وفد المكتب التنفيذي جانبا من اجتماع الاتحاد الفرعي بالمنطقة الجنوبية مع أندية بلدية اورباى.

وتم خلال اللقاء ايضاح الأسباب التي أدت إلى تأجيل موعد الاجتماع الذي كان من المقرر له أن يعقد في ضيافة البلدية خلال يومي الرابع والخامس من شهر أكتوبر الجارى.

وأكد عميد البلدية تفهمه وتقديره للظروف التي حالت دون حضور المكتب التنفيذي لعقد الاجتماع في ضيافة البلدية مشددا على انتظاره لتحديد موعد الاجتماع القادم واستعداد البلدية لاحتضان اجتماعات الاتحاد العام ودعمه لكافة برامجه.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد أعلن تأجيل اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الثالث لهذا العام الذي كان من المقرر عقده خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين، في ضيافة بلدية الغريفة إلى موعد لاحق بسبب تعذر وصول الأعضاء لأسباب تتعلق برحلات الطيران.

وكانت “ريميسا” قد انفردت بتأجيل اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم والذي كان من المقرر عقده، الجمعة والسبت الماضيين، في سبها، حيث كان يهدف الاجتماع إلى مناقشة جملة من الملفات التى تخص كرة القدم المحلية.

وأوضحت مصادرنا الخاصة أن السر وراء تأجيل الاجتماع هو عدم حصول بعض أعضاء المكتب التنفيذي على تذاكر طيران من مدنهم باتجاه مدينة سبها التي تقع في الجنوب الليبي.

وكان المكتب التنفيذي بالاتحاد الليبي لكرة القدم، أعلن يوم الأحد الماضي، تأجيل اجتماعه، إلى وقت آخر، وذلك لصعوبة الحصول على رحلات طيران لمدينة سبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى