الرياضة الليبية

تعرف على برولين الأوغندي منافس النصر في “الكونفيدرالية”

أسفرت قرعة دور الـ 32 الإضافي ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، عن وقوع فريق نادي النصر، ممثل الكرة الليبية بالبطولة، في مواجهة فريق برولين الأوغندي على أن تكون مباراة الذهاب يوم 27 أكتوبر الجاري ومواجهة الإياب يوم 3 نوفمبر المقبل.

وأجريت القرعة، اليوم الأربعاء، بأحد الفنادق الكبرى في مصر، وأسفرت عن مواجهات متوسطة المستوى للفرق العربية، فيما غابت الصدامات العربية في هذه المرحلة العربية.

من هو برولين الأوغندي:

– برولين الأوغندي تأسس عام 2006.

– يحتل حاليًا المرتبة الرابع عشر من ستة عشر فريقاً برصيد 6 نقاط (فوزين) من 6 مباريات ووضع الفريق حاليا غير جيد.

– تأهل إلى الكونفدرالية بعد تحصله على كأس أوغندا بعد فوزه على فريق برايت ستارز بضربات الجزاء (5-4) بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

– برولين تقابل في الدور الـ 64 من الكونفيدرالية مع فريق ماسترز سيكوريتي المالاوي تفوق على في الذهاب بنتيجة 3-0 على أرضه وتعادل في الإياب سلبا.

-تأهل إلى الدور الـ 32 مكرر من الكونفيدرالية على حساب فريق جمعية كيغالي الرواندي عندما تعادل معه في مباراة الذهاب بهدف لمثله والفوز عليه إيابا بهدفين لهدف .

أخطر لاعبي الفريق الأوغندي هم ( برايت انوكاني 14 – إيفان بوقير 10) وهما يلعبان للمنتخب الأوغندي الأول لكرة القدم.

ويعتبر النادي صاعد حديثًا للدوري الأوغندي، ولأول مرة يشارك في المسابقة الإفريقية، وجاءت مشاركته الإفريقية بعد الفوز بكأس أوغندا على حساب فريق النجوم الساطع بركلات الترجيح .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى