الرياضة العالمية

وكلاء فلورنزي يحسمون مستقبل اللاعب في روما خلال أيام

ودّع باريس سان جيرمان أليساندرو فلورنزي بعد فترة إعارته في العاصمة الفرنسية، لذلك من المقرر أن يعود الدولي الإيطالي إلى روما، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان ضمن خطط جوزيه مورينيو أم سيرحل.

انضم اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا إلى عمالقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي في صفقة مؤقتة في عام 2020، لكن باريس سان جيرمان فشل في تفعيل بند شرائه مقابل تسعة ملايين يورو.

فلورنزي؛ مستعدٌّ الآن للعودة إلى روما حيث ودع باريس سان جيرمان على وسائل التواصل الاجتماعي وكتب: “حان الوقت لنقول وداعا، لقد كان امتيازًا عظيمًا أن أكون جزءًا من هذه العائلة، وكان التواجد هناك فرصة عظيمة للتطور، وأنا حقا أشكر الجميع، الموظفون والمدربون والمديرون والزملاء، وأتمنى لكم الأفضل”.

وأجاب باريس سان جيرمان، شاكراً الفائز بلقب كأس الأمم الأوروبية 2020: “نشكرك على ابتسامتك وروح الدعابة واحترافك بشكل يومي، والنادي يتمنى لك التوفيق في المستقبل”.

ينتهي عقد فلورنزي مع روما في يونيو 2023، وأمضى العام ونصف العام الماضيين على سبيل الإعارة، أولاً في فالنسيا ثم في باريس سان جيرمان.

استبدله عمالقة الدوري الفرنسي بأشرف حكيمي، الذي انتقل إلى باريس في صفقة بقيمة 71 مليون يورو من إنتر.

سجّل فلورنزي هدفيٍن في 36 مباراةً مع النادي الفرنسي في موسم 2020-21.

تم ضمه إلى تشكيلة روما التي ستستمر في فترة ما قبل الموسم في البرتغال، لكن وفقًا لموقع “توتو ميركاتو”، يريد الدولي الإيطالي أن يكون لاعبًا أساسيًا في الموسم المقبل، ومستقبله يعتمد على اللقاء المقبل بين وكلائه والنادي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى