الرياضة العالمية

وكيل جورجينيو يكشف موقف اللاعب من العودة للدوري الإيطالي بجوار ساري

كشف وكيل جورجينيو، موقف لاعب وسط تشيلسي من فكرة العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وموقفه من فكرة عودة ماوريتسيو ساري، لتولّي مُهمّة تدريب نابولي، خلال الفترة المُقبلة.

وسبق أن رحل كل من جورجينيو وساري عن نابولي إلى تشيلسي، كلاعبٍ ومديرٍ فنيٍّ، في بداية موسم 2018 – 2019، وتمكّن الثنائي هناك، سويًا، من التتويج بلقب الدوري الأوروبي، في موسم وحيد تولّى فيه ساري، تدريب “البلوز”، قبل أن يُعلن الرحيل والعودة الى إيطاليا لتولي مهمّة تدريب يوفنتوس.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، خلال الأيام الماضية، إلى أن المدرب جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق نابولي، على وشك الرحيل؛ بسبب تراجع النتائج، وأشارت عدد من التقارير الصحفية إلى أن أوريليو دي لورينتيس مالك نابولي، قد أجرى اتصالاته، بالفعل، مع ماوريسيو ساري؛ لإعادته لتدريب الفريق.

من جانبه، علّق خورخي سانتوس، وكيل جورجينيو، على الأمر، مؤكدًا أنه لا يستبعد أي شيء في كرة القدم، وأنه من الوارد بالفعل عودة ساري لنابولي، وأنه من المُمكن في حال عودته؛ أن يبدأ في التفاوض لاستعادة جورجينيو من “البلوز”.

وأكد الوكيل أن جورجينيو يعيش فترةً جيدةً مع تشيلسي، ويعتبر أحد اللاعبين الأساسيين هناك، وكذلك مع المنتخب الإيطالي، ومع ذلك فهو أيضًا مُنفتحٌ على العودة للدوري الإيطالي، في حال وجود مشروعٍ جيدٍ هناك.

يُذكر أن جورجينيو كان قد ساعد “البلوز” على تحقيق الفوز في آخر مباراتيْن له في الدوري، أمام كلٍّ من توتنهام وشيفيلد يونايتد، وسجّل هدفًا في كل مباراة من ركلة جزاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى