الرياضة العالمية

وكيل جيرو يكشف العروض التي رفضها اللاعب للانتقال الى ميلان

كشف مصدر مقرب من أوليفييه جيرو أن المهاجم كان مقربًا من أندية أخرى عدة قبل أن ينتقل إلى ميلان.

سجل رجل تشيلسي السابق ثلاثة أهداف في المباراتين ضد الإنتر ونابولي في عام 2022، وأظهر أنه الرجل المناسب لهذه المباريات الكبيرة، ويبدو أنه تعامل أيضًا مع لعنة قميص ميلان رقم 9 في هذه الفترة

في 18 مباراة له كلاعب أساسي، سجل روسونيري 13 فوزًا و4 تعادلات وهزيمة واحدة فقط، لقد سجل 10 من أهدافه الـ 11 في سان سيرو هذا الموسم، لكن يوم الأحد في نابولي سجل هدفه الأول خارج أرضه.

من جانبه، قدم فينتشنزو مورابيتو، وكيل جيرو، بعض المعلومات الأساسية حول المكان الذي كان من الممكن أن ينتهي به المطاف للاعب البالغ من العمر 35 عامًا وكيف أتى انتقاله إلى ميلان في النهاية ثماره بعد علاقات لا حصر لها مع فرق أخرى.

قال عبر تويتر: “لقد اختار الانضمام إلى ميلان منذ فبراير، لكن تشيلسي حنث بوعده ببيعه دون رسوم انتقال، وأراده مالديني وكان مصممًا حقًا على التعاقد معه ووافق أوليفه على خفض راتبه للتوقيع مع ميلان.

وأضاف: “إنتر تعاقد معه عمليا منذ عامين، كما أنه كان على بعد خطوة واحدة من لاتسيو ويوفنتوس، وكان دوري الدرجة الأولى في حساباته وكان الانتقال الى ميلان مثاليًا، يمكن أن يكون رجل الدوري”.

وتابع: “لقد رفض العديد من العروض للتوقيع لميلان الصيف الماضي، أراد كل من مانشستر سيتي وتوتنهام ووست هام ونيويورك سيتي أوليفيه، لكنه اختار الانضمام إلى ميلان، والآن يحلم بالفوز بالدوري”.

وأتم: “في الصيف، أراد جيرو بشدة الحصول على القميص رقم 9 في ميلان، ولم يكن مالديني متأكدًا لأنه كان سيئًا للآخرين، لكن أوليفه كسر اللعنة بشخصيته، ويريد البقاء في الروسونيري لفترة طويلة وإنهاء مسيرته مع ميلان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى