الرياضة العالمية

وكيل مارتينيز يرد على شائعات انتقاله لمانشستر يونايتد وبرشلونة

أصر أليخاندرو كامانو وكيل لاوتارو مارتينيز على أن موكله سعيد في الإنتر على الرغم من التقارير التي تربطه بمانشستر يونايتد وبرشلونة.

مدّد المهاجم الأرجنتيني عقده مع النيراتزوري في أكتوبر لكنه فشل في هز الشباك في أي مباراة لعبها في 2022 حتى الآن.

وسجل اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، 12 هدفًا في 33 مباراة مع بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم لكنه فشل في هز الشباك في آخر 13 مباراة بدوري أبطال أوروبا، بينما يعود آخر هدف له في الدوري إلى 17 ديسمبر.

دافع بيبي ماروتا، مدير الإنتر التنفيذي، عن المهاجم قائلاً إن غيابه عن التسجيل هو مجرد فترة مؤقتة وإنه يجب على المدرب والفريق دعمه.

تحدث وكيل لاوتارو، للتعليق والرد على الأنباء التي تربط اللاعب بالانتقال لصفوف مانشستر يونايتد وبرشلونة.

قال كامانو: “لاوتارو لا يفكر في نفسه، إنه يفكر فقط في الإنتر، وإنه يريد مساعدة الفريق ويريد أن يكون المشجعون سعداء، ولم يسجل الإنتر العديد من الأهداف مؤخرًا، لكنها مجرد فترة وسيعود للتسجيل، وهذا أمر مؤكد”.

وأضاف: “لاوتارو يريد إنتر ليفوز، فهو غير مهتم بالنجاح الشخصي، ويجب أن نحافظ على هدوئنا لأن الأرجنتيني سعيد في الفريق وسعيد بدعم جماهيره”.

كان اللاعب الأرجنتيني الدولي على وشك الانضمام إلى برشلونة في عام 2019، لكن انتقاله إلى ملعب كامب نو انهار بشكل أساسي بسبب جائحة كورونا، مما أثر بشكل أكبر على الشؤون المالية لعمالقة الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى