الرياضة العالمية

وكيل “هالاند” يُطالب بضعف راتب ميسي للاعب في الموسم

أفادت التقارير بأن “مينو رايولا” أبلغ المشترين المحتملين لإيرلينج براوت هالاند أن مهاجم بوروسيا دورتموند، من المُرجّح أن يحصل على أجور تبلغ مليون جنيه إسترليني في الأسبوع.

لا يزال مستقبل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا محل تكهنات، حيث قيل إن مجموعة كاملة من الأندية الأوروبية الرائدة، بما في ذلك مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول وبرشلونة وريال مدريد، مهتمون بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يُعتقد أن وكيل هالاند رايولا ووالده ألف إنجي هالاند قد سافروا مؤخرًا إلى إسبانيا؛ لإجراء محادثات انتقالية مع برشلونة وريال مدريد.

وفقًا لصحيفة “ميرور”، يخطط وكيل اللاعب لجعل النرويجي الدولي أول لاعب كرة قدم يحصل على مليون جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو ما يقرب من ضعف المبلغ الذي يكسبه ليونيل ميسي في برشلونة.

يزعم التقرير أن “رايولا” مقتنع أن الأندية ستُلبي المطالب بسبب سجل هالاند المذهل في الأهداف.

سجل النرويجي 33 هدفًا في 34 مباراة على مستوى الأندية خلال موسم 2020-21، بينما سجل 49 هدفًا في 52 مباراة مع دورتموند منذ وصوله من ريد بول سالزبورج.

لن يصبح بند الإفراج في عقد المهاجم ساريًا حتى الصيف المقبل، لكن قد يضطر دورتموند إلى البيع في السوق المقبلة إذا خسر التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى