الرياضة العالمية

“ويليان” يتوقّع أن “أرتيتا” سيعود بـ”الجانرز” إلى المجد

أكد جناح نادي “أرسنال” الإنجليزي، اللاعب المتميز بسرعته “ويليان”، أن “المدفعجية” قادرون على تحقيق نتائج إيجابية غير متوقعة في ظل الإدارة الفنية للمدرب ميكيل أرتيتا.

وقال “وليان” إن الإسباني “أرتيتا” لديه الإمكانيات الكافية التي يمكن أن تكون مؤثرة وفعالة لإعطاء الفريق القوة الدافعة لاستعادة وضعه ومكانته كأحد الأسماء البارزة على صعيد فرق القارة الأوروبية.

وكان “أرتيتا” قد استطاع الوصول بـ”أرسنال” إلى إنجاز تمثل في حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، الموسم الماضي، وجاءت المرحلة التالية لذلك مخيبة للآمال، حيث صدمت الجماهير بأن “الجانرز” يقبعون في الترتيب التاسع ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي غاب لقبها عن الفريق منذ عام 2004 عندما كانت الإدارة الفنية بقيادة أرسين فينجر.

وفي تصريحاته لمحطة “إي إس بي إن” البرازيلية، أضاف “ويليان”: جميع المؤشرات والدلائل تبرهن على أن “أرتيتا” يتمتع بكل ما يلزم للخروج بفريق متميز لديه القدرة على أن يحقق الإنجازات، وبالتالي سيصبح “أرتيتا” واحدًا من أفضل المديرين الفنيين في العالم.

وأردف: لاعبو “أرسنال” لديهم الدافع والحماس لتحقيق الألقاب والعودة إلى المنافسة في دوري أبطال أوروبا، ومع العمل المتميز الذي يقوم به مدربهم في هذه المرحلة، علينا أن نتوقع الأفضل مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى