أهم الأخبارالرياضة الليبية

يعاني محليًا.. معلومات عن منافس الأهلي طرابلس القادم بكأس الكونفدرالية

أقيمت اليوم، قرعة دور الـ32 الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي أسفرت عن مواجهات قوية والتي ستحسم المتأهلين لدور المجموعات من البطولة القارية.

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية للأندية الليبية في البطولة، حيث لم يقع أي منهم في طريق الآخر، وباتت هناك فرصة أمام الثلاثي في التأهل إلى دور المجموعات ومواصلة المشوار القاري بشرط عبور دور الـ32 الثاني.

من المقرر أن يواجه الأهلي طرابلس نظيره مارومو الجنوب أفريقي في هذه المرحلة، في مواجهة قوية، حيث تم تحديد يوم 2 نوفمبر موعدًا لمباريات الذهاب، على أن يكون الإياب في 9 من الشهر نفسه.

وفي هذا الإطار نشر الإعلامي فتحي أبورزيزة عدداً من المعلومات التي تخص فريق مارومو الجنوب أفريقي، منافس الأهلي طرابلس في الدور التالي من المسابقة الأفريقية.

ويعد نادي جلانتس أحد أندية مدينة بولكواني التي تقع على بعد 300 كم شمال شرق جوهانسبرغ، وملعب بيتر موكابا أحد ملاعب مونديال 2010 وتكلفة بنائه بلغت 150مليوناً.

ووصل مارومو جالانتس للدور 32 مكرر، بعدما فاز أمام نظيره سانت ميشيل من مدغشقر بالفوز ذهابًا وإيابًا 1-0، 3-1.

وتعد هذه المشاركة هي الثانية على التوالي للفريق الجنوب أفريقي، حيث حقق بالموسم الماضي مفاجأة كبرى بإقصائه لفريق فيتا كلوب الكونغولي بالتعادل أمام 1-1 والفوز 2-1، وسجل هدف الترشح بالدقيقة الأخيرة من مباراة الاياب التي جرت بملعب الشهداء بكنشاسا، ليواجه مازيمبي بالدور 32 مكرر ويخرج بالتعادل على ملعبه 0-0 والخسارة خارجه 1-0.

هذا الموسم يعاني فريق مارومو جلانتس على المستوى المحلي، حيث لم يفز إلا بمباراة واحدة من 9 جولات وفي رصيده 9 نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى