الرياضة العالمية

يوفنتوس في مواجهة سهلة الليلة أمام جنوى في الدوري الإيطالي

يهدف يوفنتوس إلى تحقيق سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي، عندما يواجه جنوى مقاتل الهبوط بعيدًا عن أرضه هذا الأسبوع.

تجمع مباراة الدوري الإيطالي، اليوم الجمعة في استاد لويجي فيراريس، بين جنوى ويوفنتوس في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، وهي مواجهة بين فريقين يجدان نفسيهما يتقاتلان على أمرين مختلفين في جدول الدوري الإيطالي وبطموحات مختلفة تمامًا في هذه المرحلة الأخيرة من المباريات.

بعد خسارة روما للنقاط أمام بولونيا يوم الأحد الماضي؛ حسم يوفنتوس المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مما يعني أن هذه المواجهة مع جنوى ستكون لها آثار أكبر في قاع الجدول، حيث يسعى جنوى لتجنب الهبوط بعد خسارة أربعة من آخر خمس مباريات.

ويسعى فريق روسوبلو للتعويض عن خسارته المفجعة أمام سامبدوريا في ديربي ديلا لانتيرنا، مما جعله يتأخر بثلاث نقاط عن ساليرنيتانا صاحب المركز السابع عشر بنفس عدد المباريات.

قد يكون فوزان في آخر ثلاث مباريات كافيين لإبقائهما في الدوري الإيطالي ومع ذلك، سيكون لديهم عمل شاق ضد لاعبي فريق ماسيميليانو أليجري.

لم يهزم يوفنتوس في خمس مباريات منذ خسارته أمام الإنتر الشهر الماضي، وفاز بأربع مباريات، ومع ذلك، على الرغم من علامتهم الكروية غير الجذابة، يمكنهم إنهاء موسمهم بشكل إيجابي من خلال انتزاع المركز الثالث من نابولي وإحضار بعض الألقاب والتتويج بكأس إيطاليا، حيث يستعدون للترحيب بالإنتر في المباراة النهائية المقرر لها يوم 11 مايو الجاري.

فشل فريق السيدة العجوز في الحفاظ على نظافة شباكه في خمس من آخر ست مباريات، وسيواجهون فريق جنوى الذي سجل أقل عدد من الأهداف “25” في الدوري، ولديه ثالث أسوأ سجل دفاعي على أرضه، بعد أن جمع 14 نقطة فقط من 17 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى