الرياضة العالمية

يوفنتوس وميلان يفكران في عقد صفقة تبادلية قبل انطلاق الموسم الجديد

أكدت تقارير صحفية أن فرق دوري الدرجة الأولى الإيطالي الكبرى يمكن أن تلجأ إلى صفقات التبادل من أجل إصلاح الثغرات الرئيسية داخل فرقهم.

بالنسبة ليوفنتوس؛ كان مستقبل آرون رامسي موضوع نقاش كبير، وفشل الويلزي في إثبات نفسه كلاعب مهم في تورينو بعد انتقاله المجاني من أرسنال في عام 2019.

تم ربط اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، بالرحيل هذا الصيف ربما نحو الدوري الإنجليزي الممتاز لكن النادي لم يتلق بعد عرضًا ملموسًا.

لذلك كان لاعب خط الوسط يعرقل بعض خطط يوفنتوس في سوق الانتقالات حيث يتعيّن على الإدارة نقله من أجل إفساح المجال للوافدين الجدد وخاصة من أجل التعاقد بشكل أساسي مع ميراليم بيانيتش.

وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو”؛ يفكر يوفنتوس وميلان في صفقة مبادلة من شأنها أن ترى رامسي وأليسيو رومانيولي يتحركان في اتجاهيْن متعاكسيْن.

يبحث الروسونيري، حاليًا، عن لاعب خط وسط مهاجم جديد ليحل محل هاكان كالهان أوغلو الذي تحرك نحو غريمه الإنتر بعد انتهاء عقده.

أما بالنسبة لرومانيولي، فقد سقط قائد ميلان خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، وخسر مكانه في البداية لصالح فيكايو توموري الذي وصل في يناير.

سيكون مدافع روما السابق بمثابة قلب دفاع إضافي لماكس أليجري بعد رحيل ميريح ديميرال نحو أتالانتا، ويزعم التقرير أن كلا اللاعبين تقدر قيمتهما بحوالي 15 مليون يورو.

ولكن كما رأينا في الماضي، يمكن أن يكون هذا النوع من التبادلات معقدًا للغاية، وفي النهاية يتعثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى