الرياضة العالمية

يوفنتوس يتحرك لضمّ نجم مانشستر يونايتد بناءً على طلب رونالدو

أفادت تقارير صحفية، أن كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، أعطى النادي الضوء الأخضر لمحاولة التعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، بول بوجبا.

وتمتع رونالدو، الذي بلغ من العمر 36 عامًا في وقت سابق من هذا الأسبوع، بمسيرة لا تُصدّق؛ حيث تمكّن المهاجم العالمي من رفع 32 لقبًا مذهلاً.

وانضمّ النجم البرتغالي النخبة إلى يوفنتوس، بعد انتقاله المفاجئ من ريال مدريد في 2018، بصفقة قيمتها 105,3 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لما ورد في “ترانسفير ماركت”.

على الرغم من كون رونالدو يبلغ من العمر 36 عامًا؛ إلا أنه لا يبدو أنه يُفكّر في التقاعد في أي وقت قريب.

في الواقع، وفقًا لتقرير حديث صادر عن “كالتشيو ميركاتو”، يبدو أن نجم كرة القدم يُخطّط لرفع المزيد من الألقاب.

يدّعي الموقع الإيطالي أن رونالدو حريصٌ على رؤية فريقه يحضر الفائز بكأس العالم الفرنسي، بوجبا، بمجرد فتح نافذة الانتقالات الصيفية.

يقترب وقت بوجبا في يونايتد، بشكل غير مستقر، من نهايته، مع انتهاء عقد لاعب خط الوسط في أولد ترافورد، بعد أقل من 18 شهرًا.

على الرغم من مغادرته تورينو في عام 2016؛ كان النجم الفرنسي هدفًا طويل المدى ليوفنتوس مع تزايد اهتمامه مع اقتراب فترة الصيف.

وقد زُعم أن “الشياطين الحمر” طلبوا مبلغ 53 مليون جنيه إسترليني (60 مليون يورو)؛ من أجل التخلي عن خدمات اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا.

من المتوقع أن يُحاول يوفنتوس خفض رسوم النقل هذه، ولكن بغض النظر عن المبلغ الذي قد يُكلّفه لاعب خط الوسط الفرنسي لـ”السيدة العجوز”؛ فمن المفهوم أن الصفقة هي بناءً على طلب رونالدو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى